القائمة الرئيسية

الصفحات

اتفاقية الاستخدام

   اتفاقية الاستخدام   


عند إستخدامك لمدونة ( جاهز للطباعة ) بأي وسيلة كانت فهذا معناه انك بعد قرائتك وفهمك لهذه الإتفاقية قد قبلت كل ما ورد فيها من بنود لذا نرجوا منك الإلتزام التام بكل ما سنوضحه فى تلك الإتفاقية التى تشرح كيفية التعامل بيننا وبينك كمستخدم للمدونة , وهذه الإتفاقية بكل ما تحتويه من شروط وأحكام قد تتغير من وقت لآخر دون إشعار مسبق لذلك نرجوا منك ان تطلع عليها دائماً قبل إستخدامك للمدونة. 

حقوق النشر و الملكية الفكرية:
محتوى مدونة ( جاهز للطباعة ) بالكامل محمية بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى السارية المفعول ولذلك فإن اى نشر او توزيع لمحتوى المدونة لا يحق لك.

بالنسبة للتعليقات: 
فهي تبقى مسجلة لك ولكن يحق لإدارة المدونة إستخدام تلك التعليقات الخاصة بك فى اى نشاط متعلق بالمدونة دون الرجوع لصاحب التعليق , بشرط ان يتم ذكر إسم صاحب التعليق من قبل إدارة المدونة والتعديل عليه إن تطلب الأمر ولكن يشترط هذا الا يؤدى إلى تحريف معنى التعليق , ولكن قد يتم حذف تعليقك نهائياً فى حالة خروجك عن الأداب العامة وقوانين المدونة او نشر محتوى إباحى او تشهيرى او غير مشروع او مسىء للأديان او محرض او قذر او مضايق او مسىء لشخصيات ومؤسسات او يحرض على العنف او ضاراً او ما شابه , فيرجى التكرم منك بإختيار الألفاظ والتعبيرات الصحيحة والمحترمة فى تعليقاتك على المدونة فأنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها 
 و يرجى ذكر إسمك عند التعليق فى المدونة او اختيار اسم مستعار لائق , والإبتعاد عن إنتحال إسم لإى شخص او هيئة او مؤسسة
ايضاً قم بتسجيل بريدك الإلكتروني الصحيح وتتعهد مدونة ( جاهز للطباعة ) ألا تستخدم بريدك فى اى شىء مخالف او حتى تسليمة لطرف ثالث دون إذن و موافقة مسبقة منك , وقد تستخدم المدونة بريدك فقط للمراسلة بينها وبينك .

توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.
أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.

حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.

للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.
يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.

بيانات تصفحك:
تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.

إخلاء المسؤولية:
نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكيتي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.

أعرض بالمدونة مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات. قد تكون تلك المراجعات مدفوعة الأجر وقد تكون مجانية وبعضها الآخر قد أستخدم فيه روابط affiliate تتيح لي تحصيل عمولة معينة في حالة اشتراكك أو شرائك من ذلك الرابط. أدوّن هذه المراجعات مستندا إلى المعلومات التي أحصل عليها من مدراء تسويق هذه المواقع والمؤسسات، أو من تجربة خاصة أو من خلال معلومات عامة، ومنه فلا أقدم لك أي ضمانات خاصة بخصوص جودة المنتجات أو الخدمات.

أعرض كذلك تدوينات تحمل في مضمونها سيرا ذاتية لأشخاص،  مستندا إلى المراسلات أو المقابلات التي تتم بيننا، ورغم أني سأطلع على الشهادات والوثائق التي تبين المستوى والكفاءات إلا أني لا أضمن صحتها 100%، ومنه فإن أي مغالطات تقع على مسؤولية أصحابها.

لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات

سياسة الخصوصية:
 أن سياستنا للخصوصية، كما قد يتم تعديلها من وقت لاخر، تشكل جزءا لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.

الروابط إلى مواقع أخرى: 
يحتوي الموقع على روابط أخرى لكننا غير مسئولين عن دقة محتوى أي موقع مرتبط أو عن الآراء الواردة في مثل هذه المواقع كما أننا لا نقوم بتفحص أو التحقق من دقة واكتمال المعلومات الواردة في هذه المواقع. أن تضمين رابط أي موقع على موقعنا لا يعني موافقتنا أو مصادقتنا على ما ورد فيه. إن قمت بترك موقعنا والدخول في أي موقع مرتبط فإنك تقوم بذلك على مسئوليتك الشخصية.

 سياسة الكوكيز (cookies) وتحليلات غوغل (Google Analytics): 


ان الموقع يستخدم الكوكيز الخاصة يه وتقنيات مماثلة لحفظ بعض المعلومات وتعقب البيانات وعدد الزوار والمعلومات الخاصة بهم بالاضافة الى استخدام الكوكيز الخاصة بأطراف ثالثة كالمعلنين أو وكالات الإعلان الذين يضعون إعلانات على الموقع. كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من قِبَل شركة جوجل في هذه الحالة أيضًا, هي عبارة عن كوكيز الطرف الثالث يتم تجميعها وإدارتها بشكل مجهول الهوية من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع المضيف (الكوكيز الخاص بالأداء).يستخدم Google Analytics الـ "كوكيز" لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع . يتم تجميع تلك المعلومات من خلال Google Analytics , والتي تقوم بمعالجتها بهدف إرسال تقرير إلى الموقع.
هل اعجبك الموضوع :
lt;!-- -->