القائمة الرئيسية

الصفحات

تخفيض الرسوم المدرسية لأبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم 2020

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2020/2021 وصدور القرار الوزاري رقم 155 لسنة 2020 بشأن تحديد الرسوم والغرامات والاشتراكات مقابل الخدمات الاضافية التي تحصل من الطلاب بمختلف مراحل التعليم.


التعليم توجه تنبيهات هامة بشأن أبناء العاملين بالوزارة

حيث وجهت خلال خطاب رسمي عممته علي المديريات التعليمية بضرورة التنبيه علي المدارس، بقيام مسئولي وحدات المعلومات بالمدارس باستكمال إجراءات تسجيل ومراجعة بيانات الطلاب أبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم.

وشددت أيضا علي ضرورة تسجيل بيانات الطلاب المعفيين من المصروفات الدراسية"عدا المقررة قانونا" طبقا للفئات الواردة بالقرار المشار إليه والتي كان قد تم استيفاؤها بداية من العام السابق مع استيفاء المستندات اللازمة للطلبات المقدمة حديثا.




وذلك عن طريق التطبيق الإلكتروني المعد خصيصا لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات التلاميذ بالمدارس علي بوابة مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم.

ويتم طباعة كشوف بيانات أبناء العاملين والفئات المعفاه من المصروفات الدراسية من خلال التطبيق الإلكتروني واستيفاء كافة التوقيعات واعتماده من مدير المدرسة وتسليم هذه الكشوف إلي الإدارة التعليمية قسم شئون الطلاب مع التأكيد علي تحري الدقة والحذر في تسجيل ومراجعة هذه البيانات لعدم تعرض المسئولين بالمدارس للمساءلة القانونية في حالة وجود أيه أخطاء.

إقرأ أيضًا: تفاصيل خصم 50% من مصروفات المدارس 2020


reaction:

تعليقات